فوز الاهلى على الوداد المغربى بهدفين مقابل هدف واحد - حياه نيوز | Haya News فوز الاهلى على الوداد المغربى بهدفين مقابل هدف واحد

فوز الاهلى على الوداد المغربى بهدفين مقابل هدف واحد


فاز الاهلى المصرى على الواد المغربى بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما بالامس فى ذهاب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا. وكانت مباراة مثيرة ومتقلبة شهدت تألق حارس الاهلى مصطفى شوبير الذى تصدى لعدة فرص خطيرة من الفريق المغربى. وسجل الاهلى هدفيه عن طريق بيرسى تاو و محمود كهربا فى واصبح الاهلى متقدما فى المباراة حتى جاء هدف سيف الدين ابو هرة  سجله للوداد فى الشوط الاول.

الاهلى الاقرب الى حسم لقب دورى الابطال
الاهلى الاقرب الى حسم لقب دورى الابطال


وبهذا الفوز يحتاج الاهلى الى التعادل او الفوز المباراة القادمة التى ستقام فى المغرب للتأهل الى نهائى دورى ابطال افريقيا. ويمكن ان تكون المباراة القادمة مختلفة عن المباراة السابقة بسبب عوامل مثل:


- حالة الملعب والجمهور: قد يكون الملعب والجمهور فى المغرب عاملا مؤثرا على اداء الفريقين، حيث قد يشعر الاهلى بالضغط والتوتر من جانب جمهور الواد، وقد يستفيد الواد من دعم جمهوره وتشجيعه.


- حالة اللاعبين والاصابات: قد يكون هناك تغيير فى تشكيلة الفريقين بسبب حالة اللاعبين والاصابات التى قد تحدث لهم، حيث قد يغيب بعض اللاعبين المؤثرين عن المباراة، او قد يظهر بعض اللاعبين المتألقين فى المباراة.


- التحكيم والقرارات: قد يكون التحكيم والقرارات التى يتخذها حكام المباراة عاملا مؤثرا على نتيجة المباراة، حيث قد يحسمون بعض اللقطات المثيرة للجدل، مثل ركلات الجزاء او التسلل او الطرد.


- التحضير والخطط: قد يكون التحضير والخطط التى يعدها المديران الفنيان للفريقين عاملا مؤثرا على نتيجة المباراة، حيث قد يغيرون من استراتيجية لعبهم، او قد يستخدمون بعض الحيل او المفاجآت لصالحهم.


- عامل الحظ والمصادفة: قد يكون عامل الحظ والمصادفة عاملا مؤثرا على نتيجة المباراة، حيث قد تحصل بعض المواقف التى لا تخضع لسيطرة اللاعبين او المديران الفنيان، مثل ضربات العارضة او التصديات المذهلة او الانزلاقات او الخطأ.


ولذلك فان مباراة العودة بين الاهلى والواد ستكون مباراة شديدة الاثارة والتشويق، وستحسم هوية المتأهل للنهائى. 

وسنتابع معكم كافة تفاصيل هذه المبارة 

إرسال تعليق

أحدث أقدم