انخفاض مستمر فى اسعار العملات الرقمية وفى مقدمتها البيتكوين - حياه نيوز | Haya News انخفاض مستمر فى اسعار العملات الرقمية وفى مقدمتها البيتكوين

انخفاض مستمر فى اسعار العملات الرقمية وفى مقدمتها البيتكوين

عملات مشفرة


 انخفاض سعر البيتكوين

 تجدر الإشارة إلى أن سعر البيتكوين سجل 52,000 دولار في 16 من هذا الشهر، وهو أعلى مستوى وصل إليه في أربعة أشهر. سجلت عملة الأثير الساخن قيمة أعلى من عملة BeteCoin المنافسة ونشرت زيادة بنسبة 10٪ في أغسطس. شهدت الإيثار للعملة المشفرة الثانية في العالم تدهورًا في العملة، وسجلت وحدة واحدة 3,000 دولار. 

يتساءل الكثيرون بوضوح عن أسباب الانخفاض الأخير في أسعار العملات المشفرة. أحد الأسباب الرئيسية لانخفاض أسعار العملات المشفرة هو وجود ديون راكدة من أكبر شركة عقارية صينية في العالم. يحاول الكثيرون بيع الأصول في جميع أنحاء العالم، حيث كان هناك أيضًا انخفاض في أسهم سوق الأسهم. 

شهدت أسعار العملات المشفرة الحالية انخفاضًا بنسبة 10٪ في أسعار العملات المشفرة وسجلت 2.17 تريليون دولار. بالمقارنة مع يوم السبت الماضي، سجلوا 2.17 تريليون دولار. 

قاد تيم فروست أحد أهم المديرين التنفيذيين: فهو اليوم أحمر أحمر في جميع المجالات، حيث تتابع أسواق العملات المشفرة تراجع الأسواق التقليدية حيث تكافح السمعة أزمة شديدة العدوى في سوق الإسكان». من ناحية أخرى، وصلت عقود المبيعات الآجلة إلى 1187، وهو أعلى رقم مسجل منذ بداية أغسطس الماضي. 

وسجلت العملة الشيلية انخفاضا بأكثر من 10 في المائة وسجلت وحدة واحدة 25.52 دولارا، ليصل إجمالي قيمة سعرها إلى 11.68 مليار دولار. شهدت Dogecoin انخفاضًا بنسبة 8.13٪ وسجلت ريبل 9.40٪ ووصلت إلى 0.9766 دولار. شهدت بولكا دوت أيضًا انخفاضًا بنسبة 8.16٪ وسجلت حوالي 31.26 دولارًا. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم