ظهور نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس - حياه نيوز | Haya News ظهور نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس

ظهور نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس

 تعلن  وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 والأوائل ونسب النجاح، فيما يعلن ظهر، الثلاثاء، موقع "وزارة التربية والتعليم" نتيجة الثانوية العامة لسنه 2021، برقم الجلوس، كما يمنح الموقع للطالب التعرف على النتيجة بدرجات المواد والمجموع الكلى، من خلال الدخول على موقع "وزارة التربية والتعليم" ووكتابت رقم الجلوس.

 


وصل الدكتور طارق شوقى، وزير التعليم والتعليم الفنى، لمكتبه ، لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 وتهنئة الأوائل، واستعراض مؤشرات النجاح العامة وشرائح المجاميع.

وكشف مسئول  بوزارة  التربية والتعليم، حقيقة حصول الطلاب الأول فى شعبة علمى على مجموع 98%، مصرح أنه غير دقيق والمجموع لم تصل إلى هذه النسب.

وصرح الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، أنه سوف تعرض نتيجة الثانوية العامة 2021، بالمجموع الكلي على موقع وزارة التربية والتعليم والعديد من المواقع الإخبارية ظهر يوم الثلاثاء، ويتم إتاحة رابط موقع الوزارة للحصول على تفاصيل  اكتر عن النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

وحصل "حياه نيوز" على حق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، من وزارة التعليم، كما يعلن "حياه نيوز"، نتيجة الثانوية العامة 2021، ظهر اليوم لثلاثاء 17 أغسطس الحالى إلكترونيا حيث يستطيع الطلاب معرفه النتيجه  بسهوله من خلال الموقع برقم الجلوس مجانا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم