مفاجآت دجلة لنادى الزمالك.. والأهلي لنادى الطلائع - حياه نيوز | Haya News مفاجآت دجلة لنادى الزمالك.. والأهلي لنادى الطلائع

مفاجآت دجلة لنادى الزمالك.. والأهلي لنادى الطلائع

 سيبدء، اليوم الإثنين، الجولة واحد وثلاثون من عمر الدوري المصري، الذي بدء فى مرحلة الحسم سواء  بتتويج بين الأهلي والزمالك أو الهروب من مخاوف الهبوط.

ويحل نادى الزمالك فى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد سبعون نقطة بفارق نقطتين عن النادى  الأهلي صاحب  الذى يحل كوصيف لترتيب الجدول الذى كان حامل اللقب العام الماضى.


ويسلط "حياه نيوز" في التقرير التالي الضوء على اهم مباراة الجولة 31 للدوري المصري:


نادى الزمالك × وادي دجلة

يبدا الزمالك مغامرة جديدة للثبات على صدارة الدورى مع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون غدًا الثلاثاء أمام وادي دجلة الذي يقوده المدرب عبد الباقي جمال ويصارع من أجل البقاء.

مفاجآت دجلة لنادى الزمالك.. والأهلي لنادى الطلائع


الزمالك لم يفوز في آخر 3 مواجهات جمعت بين الفريقين وهو ما يؤرق أصحاب الرداء الأبيض، خوفاً من تعثر يهز صدارة  الدوري.


ورغم عودة الهداف المغربي أشرف بن شرقي لقيادة الهجوم الأبيض إلا أن الجماهير الزملكاوية تبدو متخوفة من غياب الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وخاصة مع ابتعاد المدافع محمود علاء عن المشاركة بخلاف ضعف القدرات الدفاعية للظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح.

وقال المدرب العام للزمالك في تصريحات سابقة لـ"حياه نيوز" إن مواجهة وادي دجلة مثل باقي لقاءات الفريق بالدوري والتي تعد مباريات نهائيات ,مؤكدًا أن جميع المباريات صعبة، خاصة أن دجلة يكافح من أجل البقاء.

على الجانب الآخر يأمل نادى وادي دجلة الذى يحل فى المركز قبل الأخير برصيد خمسه وعشرون نقطة تحقيق نتيجه تبعده عن شبح الهبوط والبحث عن الفوز الغائب في آخر اربع مباريات خاضها الفريق.

  ومن اسلحه فريق وادى دجله النجوم الصاعدة وعلى رأسها أحمد شريف وأحمد عاطف ومحمد رضا وأحمد سعيد بجانب خبرة الحارس محمد عبد المنصف الذي يقوم بدور مدير الكورة بالفريق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم