اقتراح ان ابل تستحوذ على تسلا ويكون ايلون ماسك المدير التنفيذى لها - حياه نيوز | Haya News اقتراح ان ابل تستحوذ على تسلا ويكون ايلون ماسك المدير التنفيذى لها

اقتراح ان ابل تستحوذ على تسلا ويكون ايلون ماسك المدير التنفيذى لها

  قصة من كتاب حول تسلا شاركتها الصحافة الامريكية مثل صحيفة وول استريت جورنال من كتاب بور بلاى ان هناك مكالمه هاتفية تمت عام 2016 بين ايلون ماسك المدير التنفيذى لشركة تسلا والمدير التنفيزى لابل الحالى تيم كوك طالب فيها ماسك ان تستحوز شركة ابل على شركة تسلا وقد طالب ايضا بان يكون المدير التنفيذى لابل وقفا للكتاب .

قصة استحواز ابل على تسلا


قصة مكالمة بين ايلون ماسك وكوك بشان استحواز ابل على تسلا .

ووفقا لما رواه مساعد قد سمع تلك المكالمة ان كوك وافق على ذلك ظن منه ان ايلون ماسك يريد ان يبقى المدير التنفيذى لتسلا ولكن ما اراده ماسك ان يكون المدير النفيذى لشركة ابل  ولكنهم فى الاخير اضافوا اقتراحا بان المحادثة كان لم تكن وقال ماسك فى تغريده عبر حسابه فى تويتر " انه لم يتحدث مع كوك مطلقا وانها كانت محاولة للمقابلة مع كوك بشان الاستحوذ ولكن كوك رفض المقابلة.

اقتراح بان هذه المكالمة كان لم تكن ابدا 

وقد سؤلت ابل للتعليق على هذه المكالمة  اشارت ابل الى تعليق الذى صرح به كوك للصحافة انه لم يتحدث ابدا مع ماسك وابدى اعجابه به وبشركته التى انشاءها . 

انتقد ماسك ايضا الكتاب الذى تحدث عن القصه فى تغريدة بقوله لقد اصبح نجح الكتاب فى ان كاذبا ومملا وقد اوضح صاحب الكتاب ان ماسك اتيح له التعليق على صفحات الكتاب وانه صرح ايضا بان معظم وليس كل ما تقراؤه فى الكتاب من الهراء.

 اتهامات متبادلة بين ايلون ماسك وصاحب الكتاب 

وفى احدى التغريدات لمؤلف الكتاب قال فيها ان قصة المكالمة بين ماسك وكوك تم الاخبار بها داخل تسلا  عندما كانت تحارب فى موديل 3 وقال ايضا انه منح ابل فى كثير من الاحيان الفرص  للتعليق على هذا ولكنها رفضت .

وقد دعم ماسك شركة ايبك جيمز فى معركتها ضد ابل  وقواعد متجرها للتطبيقات وقال ان رسوم متجر ابل فى واقع الانترنت هى ضريبة عالمية. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم