ميرهان حسين لاول مرة على المسرح فى الساحل مع اشرف عبد الباقى . - حياه نيوز | Haya News ميرهان حسين لاول مرة على المسرح فى الساحل مع اشرف عبد الباقى .

ميرهان حسين لاول مرة على المسرح فى الساحل مع اشرف عبد الباقى .

 يستعد النجم الكبير اشرف عبد الباقى بعد النجاح الكبير لمسرح مصر وكذلك العرض المميز لمسرحية اللوكانده والتى تعرض على قناة DMC اطلاق مسرحية جديدة لكن هذه المرة من مسرح الساحل . 

وقد اشرك معه لاول مرة الممثلة الرائعة ميرهان حسين التى كانت اغالب ادوارها التليفزيونية ودرمية وسيكون هذا اول  اختبار حقيقى لها على خشبة المسرح وغالبا ما تفاجئنا الفنانة بالاجادة والاتقان فى الادوار التى تلعبها 

وقد اعلن ذلك النجم اشرف عبد الباقى ونجوم مسرح مصر عن مسرحية جديدة تحمل عنوان " شمسية واربع كراسى " وقد علقت الفنانة ميرهان حسين فى هذا اللقاء المصور عن انها " الشمسية " واوضحت ان هذه التجربة الاولى لها على خشبة المسرح وتتمنى التوفيق وتشكر الفانان الكبير اشرف عبد الباقى لاختيارها .

وعبرت عن فرحتها الكبيرة عبر الانستجرام وقالت 

"

فرحانة جدا إني هاقف امثل على خشبة المسرح أول مرة في حياتي و فرحانة جدًا جدًا ان أول مرة دي هاكون مع النجم العظيم المحترم أستاذ اشرف عبد الباقي .. شكرًا يا استاذ على اختيارك ليا و يارب نعمل عمل يعجب الناس و يسعدهم .. فرحانة كمان بالعمل مع زمايلي العسل اللي بحبهم جدًا اوس اوس و توتة و انور ربنا يكرمنا يارب

مسرحية شمسية و أربع كراسي قريبًا جدًا جدًا على مسرح الساحل نشوفكو هناك "


 وقد ارفت مجمعة من الصور مع ابطال مسرح مصر الاربعة 

  • -اشرف عبد الباقى 
  • -اوس اوس
  • - محمد عبد الرحمن 
  • -محمد انور

شاهد صور ميرهان حسين مع نجوم مسرح مصر






إرسال تعليق

أحدث أقدم