عرض كارفور الجديد الان وكيف تحصل علية - حياه نيوز | Haya News عرض كارفور الجديد الان وكيف تحصل علية

عرض كارفور الجديد الان وكيف تحصل علية

 جميع فروع كارفور تقدم العديد من التخفيضات والعروض الأسبوعية، بأسعار لا تقبل المنافسة، كما أن العروض الخاصة بكارفور متجددة، من خلال كارفور يستطيع العملاء الحصول علي كل احتياجاتهم، حيث توفر من خلالها عروض وتخفيضات علي كافة المنتجات التي توجد به.


طرق الحصول علي عروض كارفور

من خلال كارفور يستطيع العميل الحصول علي كل ما يريد من المنتجات، ويتم ذلك من خلال التسوق عبر الإنترنت، وذلك من خلال التطبيق التي أطلقته كارفور والتي يعمل علي هواتف أندرويد أو أيفون، ويوفر التطبيق الخاص بكارفور التسوق بكل سهولة، ويمكن أيضا للعميل التسوق عبر الموقع الإلكتروني، والذي يشمل جميع الخصومات والتخفيضات التي تقدمها كارفور، ويتميز التسوق عبر الإنترنت بتوفير طرق دفع مناسبة لجميع العملاء.


وهناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون التسوق بأنفسهم من خلال الذهاب بأنفسهم، فهؤلاء ممن يفضلون التسوق الذهاب لأقرب فرع بكارفور، والحصول علي كافة المنتجات المتوفرة في أسواق كارفور ومنها الأجهزة الكهربائية والمنزلية والمنتجات الغذائية وغيرها من العروض الهائلة.


توفر أسواق كارفور في الجمهورية عروض هائلة لا يمكنك تفويتها، وخاصة في فصل الصيف وعلي كافة المنتجات التي تتعلق وتخص المصايف، وغيرها حيث تتميز أسواق كارفور بتوافر وتنوع منتجاتها التي تفي احتياجات مختلف الأذواق.

عرض كارفور الجديد الان وكيف تحصل علية



عروض مجلة كارفور

عروض علي الأجهزة الكهربائية.

عروض علي المنظفات.

عروض علي الأدوات المنزلية.

عروض علي المنتجات الغذائية.

عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية

تقدم كارفور أقوي العروض علي الأجهزة الكهربائية، ومنها الثلاجات، والتي توفرها لعملائها في الجمهورية من خلال عروض الصيف، حيث تستطيع الحصول عليها بأسعار منخفضة بشكل غير قابل للمنافسة، ولا تدفع أموال كبيرة.


ثلاجة شارب نوفروست 480‪ لتر، لونها أحمر ب 142‪39 جنية مصري.

ثلاجة زانوسي جراند نوفروست، لونها فضي، ب 644‪9 جنية مصري.

ثلاجة ال جي نوفروست، لونها فضي، ب 189‪99 جنية مصري.


إرسال تعليق

أحدث أقدم