النسخة الجديدة لنظام التشغيل ويندوز Microsoft Windows 11 تسريب جديد - حياه نيوز | Haya News النسخة الجديدة لنظام التشغيل ويندوز Microsoft Windows 11 تسريب جديد

النسخة الجديدة لنظام التشغيل ويندوز Microsoft Windows 11 تسريب جديد

 فى 24 من يونيو الجارى تعتزم الشركة الشركة الامريكية العملاقة مايكروسوفت الاعلان عن نسخة جديدة من نظام التشغيل ويندوز تحت مسمى جديد Microsoft Windows 11 بعد احداث تغيرات جزيرة فى نظام الحالى ويندوز 10.

شعار مايكروسوفت


نقلت وكالة "بلومبيرغ" عن الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت 

" ساتيا ناديلا" ، أن الشركة ستقوم بالاعلان عن نسخة جديدة من نظام التشغيل "ويندوز" في الرابع والعشرين من يونيو الجاري.

واعلن ناديلا أن البرنامج الجديد يتضمن تصميما جديدا  لنظام التشغيل، وفرصا جيدة ومطورة لمنشئي ومطوري برامج"ويندوز"، وتغييرات أخرى.

وننوه على أن مجموعة من المختبرين فى "Windows Insiders" سيكون لها اولا حق الوصول إلى الإصدار الجديد من نظام تشغيل  "ويندوز 11" الجديد ، وفيما بعد سيكون البرنامج  متاح رسميا  للمستخدمين في خريف 2021.

وبحسب موقع اندين اكسبرس، فإن Windows 11، يحتوي على  تصميم جديد لقائمة البدء والشاشة الرئيسية واظهار لصوت بدء تشغيل النظام وسيحتوى النظام الجديد التغييرات البصرية الموجودة في نظام  Windows 10x، وهو نظام تشغيل من Microsoft الذى ينافس Google Chrome OS.

وقد شارك الرئيس التنفيذي  لمايكروسوفت بالفعل بإعلانًا تشويقيًا خلال خطابه الرئيسي حول مستقبل ويندوز Windows في مؤتمر مطوري بناء Build فى العام الحالى.

وجاءت التسريبات الموقع Baidu Tieba  الصيني حول نظام التشغيل الجديد بعد نشر احد مستخدميه  ، لقطات مأخوذة من نسخة 11 Windows.، يوم الثلاثاء الماضي



ويذكر أن واجهة المستخدم Windows 11 من خلال التسريبات الجديدة انها وقائمة ابدا تبدو متشابهة  مع ما وجد في الأصل في Windows 10x.

وقد تأسست شركة مايكروسوفت الأمريكية  عام 1975 على يد "بيل غيتس"" وبول ألين"، وهي متخصصة في تطوير البرمجيات ,ويوجد مقرها الرئيس في مدينة ريدموند بولاية واشنطن،  ومن أهم منتجاتها نظام تشغيل "ويندوز".

1 تعليقات

أحدث أقدم