صبغة الشعر الاشقر الدهبى فى البيت دون الحاجة الى صالونات التجميل وطريقه عملها - حياه نيوز | Haya News صبغة الشعر الاشقر الدهبى فى البيت دون الحاجة الى صالونات التجميل وطريقه عملها

صبغة الشعر الاشقر الدهبى فى البيت دون الحاجة الى صالونات التجميل وطريقه عملها

 طريقة صبغه شعر اشقر في المنزل حيث ليس لدى الجميع الوقت لزيارة صالون تصفيف الشعر، ناهيك عن الجلوس على كرسي المصمم لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات للحصول على صبغ شعرك. أحيانًا يكون لون علبة الصبغة هو الخيار الوحيد، ولهذا من المهم جدًا معرفة كيفية صبغ الشعر في المنزل بشكل صحيح حيث لا يمكنك التعديل به بسهولة.

شكل الشعر بعد الصبغة


صبغه شقرى "دهبى" في المنزل

حيث أن الأمر كله يتعلق بالحصول على الصيغة الصحيحة للحصول على الظل الذي تريده بالضبط. لذلك إذا كنت تفكر في تغيير لون شعرك بشكل جذري، فإننا نوصي بزيارة متخصص لديه بعض أفكار لون الشعر في متناول اليد. ولكن، إذا كنت تفكر في التستر على درجات الرمادي، أو أن تصبح أغمق أو تضيف ألوانًا شقراء لإبراز وجهك، فإليك بعض النصائح والحيل التي ستساعدك في الحصول على نتائج الصالون في المنزل.


طريقة صبغه شعر اشقر في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى الصالونطريقة صبغه شعر اشقر في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى الصالون

كيف تصبغ شعرك في المنزل

يجب أن تتبعي عدة تعليمات هامة قبل أن تبدئي بصبغ شعرك بالمنزل لكى تحصلي على نتيجة ممتازة مثل الصالون، وحتى تكون النتيجة مرضية لكى.


يجب أولا شراء علبتين من الصبغة، تخيل أنك وصلت إلى منتصف الطريق وأدركت أنك نفذت، فننصحك بالحاجة إلى صندوقين لتغطية رأسك بالكامل.

قم بإجراء اختبار رقعة: ليس لديك فكرة عما إذا كانت بشرتك ستتفاعل مع المواد الكيميائية من صبغة الشعر أم لا، لذلك يجب عليك دائمًا إجراء اختبار البقعة.

ضعي بعض الفازلين على طول خط شعرك التي لا تريدين صبغة. سيؤدي ذلك إلى منعه من صبغ بشرتك، الأمر الذي قد يستغرق أيامًا حتى يزول. إنها واحدة من أكبر النصائح حول كيفية تلوين شعرك.

مشطي شعرك تأكد من أن شعرك غير متشابك قبل أن تبدأ، حتى أصغر عقدة يمكن أن تسبب مشكلة كبيرة.

لا تستخدم الزجاجة: نعم، هذا هو ما يتم توفيره عادةً في العلبة، لكن عصر الصبغة مباشرة على شعرك لن يمنحك مظهر صالون. بدلاً من ذلك استخدمي وعاء خلط وفرشاة ألوان لتطبيق الصبغة.

استخدمي فرشاة أسنان: إذا كنت ترغب فقط في إضافة بعض النقاط البارزة، فاستخدم فرشاة أسنان نظيفة أو عصا ماسكارا وضعيها في الأماكن التي تفتح فيها الشمس مثال: حول وجهك وعلى الأطراف.

ابدأ من الأعلى: أبداء دائمًا من جذورك عند صبغ رأسك بالكامل بلون مختلف ستحتاج هذه المنطقة إلى وقت أطول لتكوين اللون ثم تمشيط حتى الأطراف.

اغسلي شعرك بشكل صحيح لا تغسليه بالشامبو فور صبغ شعرك، فقط اشطفيه بالماء في البداية. عند غسل شعرك بالشامبو، تأكد من أنه خالٍ من الكبريتات مما يتسبب في انتفاخ جذع شعرك وتشجيع اللون على التساقط.

طريقة صبغ الشعر بالأشقر

من الأسهل كثيرًا أن تصبحي أغمق لأنك تضيفين صبغة لشعرك؛ إذا كنت ترغبي في صبغ شعرك باللون الأشقر، فالأمر أكثر صعوبة لأنك تزيلي الصبغة الأصلية من شعرك. فيجب أن يكون لديك فكرة عن تسريحات الشعر الأشقر التي تناسب مظهرك. إذا كان شعرك طبيعيًا بدرجة أكبر، فاختاري أشقر رمادي. وإذا كانت جذورك تحتوي على لمسة من الاحمرار، فاختاري لونًا شمبانياً. وتذكر قد تضطر إلى صبغ شعرك أكثر من مرة للحصول على الشقراء التي تريدها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم