حوادث الطريق وكثرة ضحياها ضحايها الانعطاف بالسيارة المفاجىء قد يكون قاتل - حياه نيوز | Haya News حوادث الطريق وكثرة ضحياها ضحايها الانعطاف بالسيارة المفاجىء قد يكون قاتل

حوادث الطريق وكثرة ضحياها ضحايها الانعطاف بالسيارة المفاجىء قد يكون قاتل

 حوادث الطريق وكثرة ضحياها ضحايها 

كتبها :احمد شوقى



كثيرا ما نجد حوادث علي الطريق ويكون حصيلتها الكثير من الضحايا منهم المتسبب ومنهم البرئ الطيب الذي غلب علي أمره ليجد نفسه في النهاية واقع في حادث لا محالة وفي هذا الصدد ترصد كاميرات سائق حادث كاد أن يكون مأساوي حدث مساء الخميس الثالث من يونيو علي الطريق السريع بمدينة مايتشي شمالي شرق العاصمة الروسية موسكو حسب صحيفة الديلي ميل  حيث استدارت امرأة فجأة بسيارتها لتتفاجئ بشاحنة خلفها مباشرة  في طريقها للإصطدام بها، ولكن براعة السائق أنهت حادثة كانت في طريقها لتكون كارثة حيث استدار ببراعة فائقة لتفادي السيارة ونجح بالفعل وبأقل الخسائر.

الدخول في حارات بشكل مفاجئ قد يكون القاتل

ويُظهر الفيديو الشاحنة البيضاء، تسير على طريق ذي اتجاهين بسرعة 60 كيلومترًا، وفي لحظة ما يضطر قائد الشاحنة إلى التهدئة والانحراف يسارًا؛ لنكتشف وجود سيارة زرقاء تقف بعرض الطريق. وكادت الشاحنة أن تصطدم بالسيارة الزرقاء، لكن المناورة الناجحة لقائد الشاحنة انتهت بكسر جزء من الصدام الأمامي للسيارة، وتفادي اصطدام قاتل بين السيارتين. ولم يصب أحد في الحادث.

والجدير بالذكر هو الذهول الذي أصاب قائدة السيارة الزرقاء ومن معها حيث توقفت بعرض الطريق في ذهول تام حتي تستجمع قواها حيث نجت بالفعل من حادث مؤقت كاد أن يفتك بها ومن معها وبسرعة استجاب قائدي المركبات علي الطريق وبالفعل قاموا بتهدئة سياراتهم وكلهم رجاء بأن تكون تلك المرأة بخير وكل من معها وفي الجانب الآخر ينزل مصور الفيديو من سيارته ليطمئن علي صحة المرأة وعلي السيارة


الدخول في حارات بشكل مفاجئ قد يكون القاتل

كن بخير وانعطف بتحذير

 

The driver of the Skoda car violated the traffic rules and performed a U-turn. The driver of the gazelle managed to react and tried to avoid a traffic accident but unfortunately, it was not possible to completely avoid it which led to an accident. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم