مدرب البرازيل "تيتى" انجاز تاريخى فى قيادة منتخب البرازيل ونفى رحيله عن البرازيل بعد انتشار الشائعات - حياه نيوز | Haya News مدرب البرازيل "تيتى" انجاز تاريخى فى قيادة منتخب البرازيل ونفى رحيله عن البرازيل بعد انتشار الشائعات

مدرب البرازيل "تيتى" انجاز تاريخى فى قيادة منتخب البرازيل ونفى رحيله عن البرازيل بعد انتشار الشائعات



 إنجاز تاريخي لتيتي مع منتخب البرازيل

واصل منتخب البرازيل انتصاراته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، بعدما تغلب على باراجواي (2-0)، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، لم يتعرض البرازيلي تيتي، المدير الفني لمنتخب السامبا، لأي هزيمة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأضافت الشبكة، أن تيتي قاد البرازيل في 18 مباراة بتصفيات كأس العالم، فاز في 16 وتعادل في 2، كأطول سلسلة لا هزيمة لأي مدرب في التصفيات على مدار التاريخ.

وأشارت الشبكة، إلى أن شباك منتخب البرازيل لم تتلق أي أهداف خلال 14 مباراة من أصل 18 في التصفيات.

يذكر أن ثنائية السامبا اليوم حملت توقيع نيمار ولوكاس باكيتا في الدقيقتين 4 و(90+3).

ورفع منتخب البرازيل رصيده إلى 18 نقطة، بعدما فاز في 6 مباريات من أصل 6 مباريات لعبها حتى الآن.



تيتي: الصحافة نقلت معلومات خاطئة عن منتخب البرازيل

نفى المدير الفني لمنتخب البرازيل، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، مجددا رحيله عن الإدارة الفنية للسيليساو، بعد الشائعات التي انتشرت بقوة عن استقالته، بسبب خلافات حول قرار إقامة كوبا أمريكا في البرازيل.

وفي مؤتمر صحفي عقب الفوز على باراجواي، بهدفين نظيفين، ضمن الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022، قال تيتي ردا على سؤال عما إذا كان فكر في الاستقالة "لقد فكرت في العمل وفي متطلبات كل يوم" من أجل السباق نحو كأس العالم.

وأضاف "حدودي هي الصفاء والسلام والتضامن"، مشيرا إلى أنه يتفهم "عمل" الصحافة، حين أرادت تقديم أنباء حول موقف المدرب والفريق بشأن كوبا أمريكا، لكنه أكد أنه تم نقل معلومات غير صحيحة.

وأصدر الجهاز الفني واللاعبون بيانا، أكدوا من خلاله مشاركتهم في البطولة القارية، لكنهم انتقدوا الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، لعدم إخطارهم مباشرة بقرار قبول تنظيم المسابقة، التي تخلت كولومبيا والأرجنتين عن تنظيمها.

وعن مواجهة باراجواي، أبرز تيتي أنه كان "انتصارا تاريخيا"، معتبرا أن هذه الصدارة المريحة تشكل جزءا من "المراحل التي يجري بناؤها".

وأمام باراجواي، حققت البرازيل فوزها السادس في السباق نحو المونديال، لتحصل على العلامة الكاملة في المباريات التي خاضتها حتى الآن، ولتعزز صدارتها للترتيب برصيد 18 نقطة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم