101 لغز بربروس كتاب جديد لمؤلف كتاب 100 من عظماء الاسلام غيرو مجرى التاريخ جهاد التربانى PDF - حياه نيوز | Haya News 101 لغز بربروس كتاب جديد لمؤلف كتاب 100 من عظماء الاسلام غيرو مجرى التاريخ جهاد التربانى PDF

101 لغز بربروس كتاب جديد لمؤلف كتاب 100 من عظماء الاسلام غيرو مجرى التاريخ جهاد التربانى PDF

 نبذه عن المؤلف جهاد التربانى 

شاعر وكاتب فلسطينى قدم الكثير من القصائد الغنائية وهو داعم لثورات الربيع العربى وصاحب الكتاب الاكثر مبيعا فى الوطن العربى 100 من عظماء الاسلام غيرو مجرى التاريخ ويقدم على اليوتيوب "العظماء المائة " التى يتحدث فيهما عن عظماء الاسلام الذين كان لهم اثر كبير فى التاريخ .


كتب لغز بربروسا 101 

هو احد الكتب التى تتحدث عن عظماء من المسلمين ومن اكثر الكتب التى تحتوى على اسرار تاريخية فى التاريخ الاسلامى مما يجع شغف القراء فى معرفة خفايا التاريخ فى الاسراع فى الحصول على الكتاب وقد قدم المؤلف الكتاب فى طبعة الاولى عام 2018 من خلال مهرجان معرض الكتاب الدولى بالقاهرة والذى يعقد سنويا .

وقد حقق الكتاب الكثير من المبيعات غير المتوقعة فى من اول شهر فى طرح هذا الكتاب فى الاسواق .


تقيمات مرتفعة لمحتوى الكتاب 

غالب من يقروان الكتاب يضعون تقيما عاليا للكتاب وغالب مؤلفات جهاد حييث انه يسرد المحتوى باسلوب شيق وكان القارىء فى مغامرة خاصة يخوضها بنفسه للوصل الى هذا الكم من المعلومات المنسية فى تاريخنا الاسلامى .


تحميل كتاب جهاد التربانى 101 لغز بربروسا 

يمكنك تحميل الكتاب من خلال الرابط المباشر التالى وتجنب عناء البحث المستمر على الانترنت ويمكنك ارسال رساله لنا عبر المدونة اذا كنت تبحث عن كتاب معين وسنحاول توفيره فى مواضيع قادمة .

لاتنسى تحميل الكتاب الان PDF - 16,5 mb

Download

تستطيع تحميل كتاب السابق من الرابط التالى :

كتاب 100 من عظماء الاسلام غيرو مجرى التاريخ للكاتب جهاد التربينى


إرسال تعليق

أحدث أقدم