كل ما تحتاج الى معرفتة فى عالمنا الذى نعيش فيه ؟كيف كان ؟ - حياه نيوز | Haya News كل ما تحتاج الى معرفتة فى عالمنا الذى نعيش فيه ؟كيف كان ؟

كل ما تحتاج الى معرفتة فى عالمنا الذى نعيش فيه ؟كيف كان ؟

 


كل ما تحتاج الى معرفتة فى عالمنا الذى نعيش فيه ؟كيف كان ؟

مليء بالحقائق الرائعة ، ويغطي أكثر من 70 مليون سنة من التاريخ ، يغطي هذا الكتاب أربعة موضوعات شكلت على نطاق واسع العالم الذي نعيش فيه اليوم. يتعمق التاريخ القديم في حياة الإغريق والرومان الأوائل ، بما في ذلك كيفية نشوء الألعاب الأولمبية. نأخذك في رحلة 70 مليون سنة - من زمن الديناصورات إلى الحضارة الرومانية القديمة. ستتعرف على كيفية إنشاء معالم العالم الشهيرة ، والأسلحة التي كانت مفيدة في إنهاء الحروب العالمية وكيف بدأت بعض تقنياتنا الحديثة في شكلها الخامز وكيف بدات 

How It Works Book Of Incredible History – 15th Edition, 2021

Packed with fascinating facts, and covering over 70 million years of history, this book covers four topics which broadly shaped the world we live in today. Ancient History delves into the lives of the early Greeks and Romans, including how the Olympic games originated. We take you on a 70 million year journey – from the time of the dinosaurs, to ancient Roman civilisation. You’ll learn how iconic world landmarks were constructed, which weapons were instrumental in ending the World Wars and how some of our modern-day technology started in its crude form.

DownLoad


إرسال تعليق

أحدث أقدم